منتدى المخابرات العالمية والعربية Forum global intelligence and Arabic
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى المخابرات العالمية والعربية Forum global intelligence and Arabic

أهلا و سهلا بك يا زائر فى منتدى نتمنى أن تكون في تمام الصحة والعافية ونتمنى أن تفيد وتستفيد.
 
الرئيسيةقانون المنتدىس .و .جبحـثتعليمات هامةلوحة المفاتيح العربيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دعوة لكل اجهزة المخابرات العربية لقتل رئيس جهاز الموساد "مائير داغان"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
islam10340
عريف
عريف
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 50
نقاط : 117
نقاط التميز : 1
العمر : 29

مُساهمةموضوع: دعوة لكل اجهزة المخابرات العربية لقتل رئيس جهاز الموساد "مائير داغان"   الثلاثاء فبراير 14, 2012 8:25 am

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة في منتدي محيط تحية طيبة انني متابع وكاتب دائم في المنتدي
في البداية اقول لقد كشفت للقارئ العربي رسالة من الموساد الصهيوني تدعو الى قتل العرب وقبل ان اكمل لكم باقي الرسالة في هذا المقال اريد ان اشكر صحيفة البيان الاماراتية وصحيفة القدس العربي وصحيفة العرب القطرية وموقع قناة المنار وقناة الرأي من سوريا على نشر مقالي بالكامل كما اشكر عدد كبير من مواقع الانترنت التي نشرت المقال ولا يسمح المجال لذكرها الان واستغرب من صحف فلسطين عدم نشر مقالي بحجة الدعوة الى القتل (الارهاب) ولا اريد ان اطيل عليكم هذه رسالة من الموساد الصهيوني.
العناوين الرئيسية
اسلحة صهيونية للبيع على الانترنت لقتل القادة والرؤساء والملوك والامراء والمواطن العربي + دعوة لكل اجهزة المخابرات العربية لقتل رئيس جهاز الموساد "مائير داغان" عملاء الموساد العرب وملاحقة وقتل المسؤولين الاسرائيليين وليس المواطن العربي + اصغر مسدس في العالم لارهاب وقتل المواطن العربي + قام جهاز الموساد الصهيوني بتوزيع هذه المعلومات عبر البريد الالكتروني ونشرها عبر مواقع الانترنت بخصوص صنع اصغر مسدس في العالم.
تفاصيل المقال
السؤال الذي يطرح نفسه الان وبالحاح بعد قضية اغتيال المبحوح كيف سنرد على هذه الجريمة الارهابية لان هناك اغتيالات اخرى قادمة يقودها الموساد وعملاؤه العرب في كل الدول العربية من وجهة نظري اخاطب كل اجهزة المخابرات العربية للتحرك لقتل عملاء العرب من الموساد وهم في كل دولة عربية كما اطالب اجهزة المخابرات العربية بملاحقة وقتل كل مسؤول اسرائيلي في أي دولة عربية او اجنبية للرد على جرائم الموساد الارهابية وحتى اكون صادق مع اجهزة المخابرات العربية والمواطن والحاكم والمسئول العربي اكشف لهم في المقال التالي بعض خطط الموساد في صنع اصغر مسدس في العالم لقتل العرب مع العلم اني نشرت المقال في اكثر من موقع عربي وخاصة صحيفة القدس العربي الصادرة في لندن على شبكة الانترنت وقبل اغتيال محمود المبحوح بفترة قصيرة قام جهاز الموساد الصهيوني بتوزيع هذه المعلومات عبر البريد الالكتروني ونشرها عبر مواقع الانترنت.
تقول ان الشركة المنتجة وأهل الاختصاص إنه يعد أصغر مسدس في العالم لأن طوله يزيد علي البوصتين بقليل ومع ذلك فإنه إذا استخدم لأغراض القتل سيكون الجواب نعم إنه مسدس بامكانه أن يقتل إذا كانت الاصابة مباشرة. إن الميني مسدس السويسري الصنع الذي يجري بيعه ضمن تشكيلة أشياء فريدة وغريبة يبلغ طوله 4.53 سم وبإمكانه أن يطلق طلقة من عيار 4.53 ملم ولمسافة تصل إلي 112 متراً. ويبلغ سعر المسدس الصغير الحجم حوالي ستة آلاف وخمسمائة يورو أي حوالي خمسة آلاف جنيه استرليني.. وقد صنع المسدس من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ والجدير بالذكر أنه لا يمكن لأي شخص أو جهة أن تستورد هذا المسدس وتدخله سواء إلى المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة. كما أن أي شخص يريد شراءه في سويسرا فإن عليه أن يحصل على ترخيص من الشرطة. ويقول استشاري في الشؤون الجنائية والأسلحة: إن هذا المسدس الدقيق والصغير يمكن أن ينهي حياة البشر وبموجب القانون فإنه سلاح محظور كما هو حال أي سلاح قاتل آخر. واريد ان اعلق على الخبر وخاصة فقرة وبموجب القانون فإنه سلاح محظور. واتساءل ادا كان محظورأ كيف يدخل إلي المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة منبع الارهاب في العالم ؟؟وعلى العموم فان المقاومة في فلسطين والعراق لاتحتاج الى مثل هداء السلاح ولكن ادعو الدول العربية الى صنع او تهريب هداء السلاح لملاحقة الخونة وعملآ الاستعمار في العواصم الاوربية وفي اميركا لآن مصانع اوروباواميركا صنعت هداء السلاح لقتل زعماالمقاومة وكل الشرفاء في العالم , و نصرف الاموال في شراء الاسلحة افضل لنا من صرف مليارات في شراء الكيك الاميركي والانجليزي وقبل الختام انصح اجهزة المخابرات في جميع الدول العربية الى شراء دلك المسدس وملاحقة رئيس جهاز الموساد ( مائير داغان، )واعضاء وكاقة عملاء الموساد وcia وقتلهم افضل من ملاحقة المواطن العربي البسيط ,,, وفي الختام اقول ان مواقع بيع الاسلحة كثيرة على الانترنت وخاصة بعد غزو العراق ودلك لترهيب المواطن العربي الحر ولكن يبقي سلاح المواطن العربي هو الاقوي وهو الايمان بالله والوطن .

عملاء لإسرائيل واقلام صهيونية مأجورة تحاول تقديمنا للمحكمة ...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دعوة لكل اجهزة المخابرات العربية لقتل رئيس جهاز الموساد "مائير داغان"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المخابرات العالمية والعربية Forum global intelligence and Arabic :: 
منتدى المخابرات العام
 :: أخبار المخابرات
-
انتقل الى: